سياحة و سفركيقية الحصول على تأشيرات السفرمنوعات

السياحة 2023

السياحة في قطر

قطر

نستطيع القول أن قطر عبارة عن عالم تختلط فيه الثقافات المتنوّعة وأساليب المرح العديدة لتُوفّر لقاصدي السياحة في قطر أكبر درجات المتعة.

تبرز قطر الواقعة في جنوب غرب المملكة العربية السعودية على بحر العرب كأحد أهم الاماكن السياحية والفضل في ذلك يعود للتنوّع المُذهل الذي تُوفّره من خلال المعالم السياحية والحدائق البديعة والأماكن الترفيهية المُتنوّعة والشواطئ الخلّابة.

اين تقع قطر ؟ تقع دولة قطر في شبه الجزيرة العربية كإحدى دول الدول الخليجية في جنوب غرب آسيا، وتطل على الخليج العربي ولها حدود بريّة مع المملكة العربية السعودية من الجنوب، فيما تمتلك حدوداً بحرية مع البحرين والامارات

عاصمة دولة قطر هي الدوحة وهي كبرى مدنها وأهمها

السفر الى قطر لا يتطلب الحصول على تأشيرة دخول بالنسبة لأكثر من 30 دولة بما في ذلك دول مجلس التعاون الخليجي وأمريكا وكندا وغيرها

العملة الرسمية في قطر هي الريال القطري

ماهي افضل اوقات السفر الى قطر  ؟

ان افضل وقت لزيارة قطر هي الفترة من نوفمبر إلى بدايات شهر أبريل

ماهي المدّة  الكافية للسياحة في قطر  ؟

المدة الكافية للسياحة في قطر وزيارة اهم الاماكن السياحية في قطر هي اسبوع

افضل الاماكن السياحية في قطر

سنتعرف الآن على اهم المناطق السياحية في قطر التي تستحق الزيارة وهي

من بين العديد من الناس الذين يرغبون في تجربة السياحة في قطر ، هناك فئة كبيرة تبحث بشكل خاص عن اماكن ترفيهية في قطر تستحق الزيارة.
يضُم دليلنا هذا مجموعةً من اجمل اماكن الترفيه الأعلى تقييماً والأكثر شهرةً، بالإضافة إلى تفاصيل عديدة تخُص كل مكان، حيث بوسعك الاعتماد على هذه المقترحات للحصول على خيارات ترفيهية مختلفة خلال زيارتك لهذه المدينة.

افضل اماكن ترفيهية في قطر

جنغل زون قطر

ننصح بإضافة جنغل زون ضمن قائمة افضل الاماكن الترفيهية في قطر التي تود زيارتها وذلك بفضل احتوائها على ألعاب متنوعة كهربائية ومائية، بعض منها مُخصص للصغار.

وتُعتبر هذه الملاهي المكان الأمثل لتحظى بالكثير من المرح والترفيه، فبجانب ألعابها المختلفة، تُتيح الملاهي أيضاً أنشطة مسليّة سوف تبُث السعادة والبهجة لدى كل زائر.

فضلاً عن ذلك، موقع الملاهي بداخل حياة بلازا مول، واشتمال الملاهي على ألعاب مميزة مثل لعبة قطار الكهف و لعبة ركوب برج الإسقاط وكذلك لعبة قارب البامبر، يُعتبر أيضاً سبب جذب أساسي تُنافس به هذه الملاهي العديد من مُدن الملاهي الأُخرى .

الترفيه في قطر

عالم انجري بيردس قطر

أمامك فُرص متنوّعة للتشويق والإثارة سوف تُتاح لك في أحد اجمل الاماكن الترفيهية في قطر، إنها عالم انجري بيرد، حيث المغامرات والتجارب الفريدة، فهذه الملاهي تتميّز بموقعها المميز بداخل فستيفال سيتي مول ، الأمر الذي سيُوفر لك تجربة تسوّق لا تُضاهى.

زوّدت الملاهي بألعاب متنوّعة تُثير الحماس لدى الزائرين وتجعل نهارهم مليء بالمرح فضلاً عن أنها مُصمّمة لتلائم الجميع، إذ تشمل ألعاب كهربائية متعدّدة المستويات وألعاب مائية مُثيرة للحماس وكذلك ألعاب خاصة بالشباب تمنحهم ما يطمحون إليه من مستويات المغامرة وألعاب مُصمّمة بحيث تتناسب مع الصغار بمختلف أعمارهم

ومن بين أكثر الألعاب تشويقاً، نوصي بتجربة، لعبة ركوب إيفولشن و لعبة ركوب برج الإسقاط وكذلك ركوب لعبة ديسكو .

اماكن الترفيه في قطر

مدينة ملاهي جوندولينيا قطر

من المهم إضافة مدينة ملاهي جوندولينيا ضمن قائمة اجمل اماكن ترفيه في قطر التي تُخطط لزيارتها وذلك بفضل اشتمالها على ألعاب متنوعة كهربائية ومائية، بعض منها مُخصص للأطفال ومجموعة منها تُناسب الشباب.

وتُعدّ هذه الملاهي الوجهة الأمثل للاستمتاع بالكثير من المرح والترفيه، فإلى جانب ألعابها المّتنوّعة، توفّر الملاهي أيضاً أنشطة ممتعة سوف تبعث السرور والبهجة لدى كل زائر.

علاوة على ذلك، موقع الملاهي بداخل فيلاجيو مول، واحتواء الملاهي على ألعاب فريدة مثل عجلة فيريس و ركوب سفينة القراصنة وكذلك لعبة ركوب برج الإسقاط، يُعد أيضاً عامل جذب رئيسي تُنافس به هذه الملاهي العديد من الاماكن الترفيهية الأُخرى .

اماكن ترفيهية في قطر
الصحراء المائية قطر

لجميع من يبحث عن اجمل اماكن ترفيهية في قطر للعوائل ، تعدُك ملاهي شلالات الصحراء المائية بعالمٍ من المتعة والإثارة لا حدود له، إذ ستُجرّب فيها مغامرات مائية ممتعة، وستعتبرها ملاذك المثالي خلال الصيف

حيث ستستمتع بباقة من الألعاب المائية المتنوّعة والمنزلقات المائية المثيرة بالإضافة إلى المسابح والألعاب المائية المخصصة الأطفال، ومن الألعاب التي تشتهر بها الملاهي ونوصي بعدم تفويتها، زحليقة أكوا لوب وكذلك شريحة ملك الكوبرا ..

الاماكن الترفيهية في قطر

ملاهي تويز تاون قطر

استعد للمرح الذي ستحظى به في أحد افضل اماكن ترفيهية في قطر إنها ملاهي تويز تاون ، حيث المغامرات والتجارب الاستثنائية، فهذه الملاهي تتميّز بموقعها الفريد بداخل نيو وورلد الدوحة مول ، الأمر الذي سيُتيح لك جولة تسوّق مدهشة.

جُهّزت الملاهي بألعاب مختلفة تُثير الحماس عند الزوّار وتجعل يومهم مليء بالمرح عدا عن أنها مُصمّمة لتناسب الجميع، حيث تحوي ألعاب كهربائية متفاوتة المستويات وألعاب مُصمّمة بحيث تتناسب مع الأطفال بمختلف أعمارهم ..

الترفيه في قطر

ملاهي فن سيتي قطر

تستحق ملاهي فن سيتي أن تندرج ضمن اجمل اماكن الترفيه في قطر الأكثر ميلاً للمغامرة والحماس، حيث أن هذه الملاهي تُغري الضيوف بتنوّع ألعابها الكهربائية لتُصبح بذلك مقصداً للجميع، لاسيّما وأنها تضُم ألعاب خاصة بالأطفال يستطيعون تجربتها بكل أمان فقد تم تصميمها لتتلاءم مع أعمارهم المختلفة

فإن كنت تنوي زيارتها، فتأكد بأنك موعود بيومٍ مليء بالمرح والترفيه والأوقات السعيدة التي ستُحفر في ذاكرتك فترة طويلة.

تتميّز هذه الملاهي أيضاً بموقعها بداخل سيتي سنتر الدوحة ..

اماكن الترفيه في قطر

الترفيه اللامحدود والألعاب المشوّقة، هي من سيجعل نهارك الذي تُمضيه في ملاهي تويز تاون قطر خالياً من أي شعورٍ بالضجر، فهذه الملاهي تتفوّق على عدّة اماكن ترفيهية في قطر إذ يحلو للصغار والكبار زيارتها، وذلك بفضل ما تُقدّمه من تنوّع مذهل في الألعاب والأنشطة عموما، فهي تلقى رواج واسع من الجمهور.

ستكون بحاجة لقراءة هذا المقال، كي تتعرّف على كل ما يُمكنك الاستمتاع به من أنشطة عند ذهابك لواحدة من اهم ملاهي قطر ، وستكتشف ما الذي يجعلها مُميّزة وواحدة من أهم محطات السياحة في قطر وتستحق الزيارة مقارنةً بأي من اماكن الترفيه في جدة الأُخرى، لاسيّما وأنها تتمتّع بموقع رائع بداخل نيو وورلد الدوحة مول.

ملاهي تويز تاون قطر

أفضل الأنشطة في ملاهي تويز تاون قطر

• بانتظارك العديد من الأمور لاستكشافها في هذه الملاهي، ولذا كخطوة أولية، نوصي بالبدء بالتجوّل في أنحاء المكان ومُشاهدة كل ما يحويه من ألعاب ومرافق مختلفة.

• من مبدأ أن تكون ملاهي مناسبة للجميع بحيث تؤمن لهم الترفيه والإثارة في مكانٍ واحد، سوف ترى أن ملاهي تويز تاون في قطر تشتمل على العديد من الألعاب الكهربائية والتي تم تصميمها بحيث تكون متنوّعة وتُلائم الجميع.

ملاهي تويز تاون قطر

• تُعتبر ملاهي تويز تاون وجهة ترفيهية عائلية، فبالنسبة للصغار تم تخصيص عدد من الألعاب المُناسبة لهم ويشمل ذلك أيضاً المراجيح، ولهذا تُصنّف هذه الملاهي ضمن افضل الاماكن السياحية في قطر للاطفال.

• بعيداً عن الألعاب الكهربائية، باستطاعتك الانتقال لتجربة ألعاب أُخرى ألا وهي ألعاب الفيديو حيث سيُتاح لك الاستمتاع بها عبر صالة ألعاب الفيديو المُتاحة في الملاهي.

• عن طريق موقع ملاهي تويز تاون في قطر الاستراتيجي، لن يفوتك حتماً متعة التسوق في المول الذي يحوي مجموعة متنوّعة من المتاجر لتفتّش بها عمّا تودّ شراؤه أو يُلفت نظرك.

ملاهي تويز تاون في قطر

• وعندما يتعلّق الأمر بالطعام والشراب، يُمكنك الاطمئنان، فالملاهي تُتيح باقة المطاعم، وبالتالي سيكون أمامك مجموعة من منافذ الطعام والشراب للانتقاء فيما بينها.

• قد حرص المكان كذلك على جعل زيارتك مُريحة للغاية من خلال تقديم بعض المرافق العامة الأساسية مثل، مواقف للسيارات ، مصلّى و حمّامات عامّة.

اسعار التذاكر للكبار 10 SAR
أسعار التذاكر للاطفال 40 SAR

المعالم القريبة من ملاهي تويز تاون

ما زال هناك العديد من الاماكن السياحية في قطر الواقعة بجوار ملاهي تويز تاون قطر وباستطاعتك الذهاب إليها مثل نصب اللؤلؤة الدوحة على بُعد 3.19 كم.

الفنادق القريبة من ملاهي تويز تاون

فندق كراون بلازا الدوحة من الفنادق المُختارة بالقُرب من الملاهي إذ يُعد من افضل فنادق الدوحة 5 نجوم، وتفصله مسافة 4.25 كم عن الملاهي.

اشعر وكأنك نجم واستمتع بالمعاملة والخدمات الراقية في كراون بلازا الدوحة – بزنس بارك

يتميز كراون بلازا الدوحة – بزنس بارك المصنف 5 نجوم بمسبح مُدفأ على السطح وجاكوزي® في الهواء الطلق، ويضم مركزاً للأعمال وسبا ومركزاً للياقة البدنية، كما يقع على بُعد 15 – 20 دقيقة بالسيارة من مطار حمد الدولي، ويضم مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة.

توفر كل غرفة وجناح واسع أسرّة فاخرة وإطلالة على الدوحة أو مركز الفعاليات غلوب الشهير في مجمع الأعمال، كما تحتوي الحمّامات الخاصة العصرية على أردية استحمام ونعال ولوازم استحمام مجاناً.

يتم تقديم المأكولات الشرق الأوسطية والأوروبية والبرازيلية في 7 مطاعم في الموقع، ويقع أحدها بجانب المسبح، كما يتوفر أيضاً بار كوكتيل وخدمة الغرف على مدار الساعة يومياً.

تتوفر علاجات العافية في السبا الموجود في الموقع، بالإضافة إلى ساونا وغرفة بخار، كما يمكن للموظفون حجز الجولات السياحية أو ترتيب خدمة تأجير السيارات من خلال الكونسيرج.

يقع فندق كراون بلازا الدوحة – بزنس بارك في الحي المالي وعلى بعد 5 دقائق بالسيارة من سوق واقف الصاخب و7 دقائق بالسيارة من الكورنيش، كما تتوفر مواقف للسيارات مجاناً في الموقع.

يرجى ملاحظة ما يلي: تطلب وزارة الداخلية في دولة قطر من المسافرين الذين يحملون جوازات سفر صادرة عن دول مثل الهند وإيران وباكستان وتايلاند وأوكرانيا حجز أماكن إقامتهم عبر موقع Discover Qatar Visa on Arrival Portal قبل وصولهم إلى البلاد.

– فندق دبل تري هيلتون الدوحة

يوجد فندق دبل تري هيلتون الدوحة على بُعد 2.09 م من الملاهي وهو من افضل فنادق الدوحة 5 نجوم.

دبل تري باي هيلتون 
من اجمل الفنادق الموجودة في العاصمة القطرية – الدوحة درة القطريين كما يسكونها ؟
معرض صور مكان الإقامة هذا
معرض صور مكان الإقامة هذا
معرض صور مكان الإقامة هذا
معرض صور مكان الإقامة هذا
معرض صور مكان الإقامة هذا
معرض صور مكان الإقامة هذا
معرض صور مكان الإقامة هذا
معرض صور مكان الإقامة هذا
معرض صور مكان الإقامة هذا
معرض صور مكان الإقامة هذا
معرض صور مكان الإقامة هذا
معرض صور مكان الإقامة هذا
معرض صور مكان الإقامة هذا
معرض صور مكان الإقامة هذا
معرض صور مكان الإقامة هذا
معرض صور مكان الإقامة هذا
معرض صور مكان الإقامة هذا
معرض صور مكان الإقامة هذا
معرض صور مكان الإقامة هذا
معرض صور مكان الإقامة هذا
معرض صور مكان الإقامة هذا
معرض صور مكان الإقامة هذا
معرض صور مكان الإقامة هذا
معرض صور مكان الإقامة هذا
معرض صور مكان الإقامة هذا
معرض صور مكان الإقامة هذا
معرض صور مكان الإقامة هذا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

للمتابعة اغلق Ad Block