أخبار العالمسياحة و سفرمنوعات
أخر الأخبار

كندا وجهة سياحية لعام 2023

اهم الوجهات السياحية في كندا لعام 2023

كندا من اهم وجهات السياحة في العالم فعدا عن كونها من افضل دول العالم للمعيشة فهي تذخر بالكثير من المقوّمات السيّاحية التي تجعل منها قطباً هاماً من اقطاب السياحة.

السفر الى كندا

إن كنت تنوي السفر الى كندا للسياحة ينبغي عليك الحصول على تاشيرة كندا السياحية من خلال مراجعة الموقع الرسمي لدائرة الهجرة الكندية من هنا واتباع الارشادات المطلوبة.

كندا تعتبر ثاني اكبر دول العالم من حيث المساحة غير أن عدد سكانها ليس كبيراً كحال مساحتها، العملة الرسمية فيها الدولار الكندي كما تعتبر اللغتان الانجليزية والفرنسية رسميتان في كندا.

من حيث المواصلات فيمكنك الاعتماد على المواصلات العامة فهي ذات كفاءة عالية واقل تكلفة على العكس من سيارات الاجرة.

وأخيراً الطعام فلا تقلق ابداً لكثرة الجاليات العربية في كندا فأين ماذهبت يمكنك ان تجد مطعماً عربياً يقدم الاطباق الحلال سواء كان سورياً ام لبنانياً ام من بلدان عربية واسلامية اخرى.

ماهي افضل اوقات السفر الى كندا ؟

يعتبر فصل الصيف افضل وقت للسفر الى كندا وهذه الفترة هي الذروة حيث تشهد كثافة من حيث اعداد السيّاح وارتفاع الاسعار بشكل عام، ويمكنك اختيار اوقات اخرى ان كنت ترغب في السفر الى كندا بأقل التكاليف.

لنتعرف الآن على اجمل وجهات السياحة في كندا وهي :

السياحة في تورنتو

تعتبر مدينة تورنتو من اكبر مدن كندا وواحدة من افضل وجهات السياحة في كندا حيث تضم الكثير من المعالم والاماكن السياحية كالمتاحف والمنتزهات وغيرها ولعلّ من اشهر معالم المدينة برج سي إن المصنّف كأحد اطول الابراج في العالم وبحيرة تورنتو الجميلة.

اهم اماكن سياحية في كندا تورنتو

سنستعرض لكم في هذا التبويب اهم معالم السياحة في كندا تورنتو والمناطق التي تستحق الزيارة في هذه المدينة الجميلة  ..

السياحة في كندا تورنتو

السياحة في مونتريال

مدينة مونتريال احدى مدن كندا المميزة ومن اهم وجهات السياحة في كندا فهي تذخر بالمعالم السياحية وتشتهر بمهرجاناتها التي تستقطب العوائل من زوّار المدينة سواءاً كانوا من مدن ومناطق كندا الاخرى او من كافة دول انحاء العالم.

مايميز مدينة مونتريال هو امتزاج الحداثة بعراقة التاريخ حيث ترى المباني القديمة جنباً الى جنب مع المباني الحديثة الشاهقة ويتخلل شوارعها الكثير من المتاجر العصرية الى جانب المطاعم والمقاهي الجميلة.

اهم اماكن سياحية في كندا مونتريال

الاماكن السياحية في كندا مونتريال عديدة وقد جمعنا لكم في هذا التبويب اهم معالم السياحة في كندا مونتريا التي تستحق الزيارة ..

السياحة في مونتريال كندا

السياحة في فانكوفر

فانكوفر احدى مدن كندا وواحدة من اجمل وجهات السياحة في كندا وتستقطب حوالي 8 ملايين سائح سنوياً حيث تضم العديد من الاماكن السياحية البارزة ابتداءاً بالشواطئ الساحرة والمتاحف والمسارح والمعارض الفنية الى المطاعم البحرية والفنادق الراقية.

اهم الاماكن السياحية في كندا فانكوفر

في تبويبنا هذا تجدون اهم الاماكن السياحية في كندا فانكوفر والتي ينصح بزيارتها عند السفر الى كندا فانكوفر .

الاماكن السياحية في كندا فانكوفر

فانكوفر

السياحة في فانكوفر من اجمل وجهات السياحة في كندا وتستقطب حوالي 8 ملايين سائح سنوياً حيث تضم العديد من الاماكن السياحية البارزة ابتداءاً بالشواطئ الساحرة والمتاحف والمسارح والمعارض الفنية الى المطاعم البحرية والفنادق الراقية.

افضل فنادق فانكوفر

تضم فانكوفر مجموعة من افضل فنادق كندا وقد جمعنا لكم في هذا التبويب فنادق فانكوفر الموصى بها والمجرّبة من الزوّار العرب .

افضل فنادق فانكوفر كندا

اهم معالم السياحة في فانكوفر

في هذا المقال سنستعرض لكم اهم الاماكن السياحية في فانكوفر كندا التي تستحق الزيارة وهي:

حديقة ستانلي

حديقة ستانلي stanley park تقع في موقع مثالي في شبه جزيرة على الطرف الشمالي الغربي من وسط مدينة فانكوفر ، وهي واحدة من وجهات السياحة في فانكوفر كندا حيث تجذب حوالي 8 ملايين زائر سنويا

تتميز الحديقة بوجود أميال من الشواطئ الجميلة التي تم اعدادها جيدا لاستقبال هذا العدد الضخم من الزوار، كما تحتوي أيضا على أكبر حوض للأسماك في كندا، بالإضافة إلى مجموعة من مناطق الجذب الصديقة للطفل منها بركة السباحة والمنتزه المائي والسكك الحديدية المصغرة وغير ذلك .

حديقة ستانلي من افضل اماكن السياحة في فانكوفر كندا

جسر كابيلانو المعلق

جسر كابيلانو المعلق Capilano Suspension Bridge هو جسر يعبر نهر كابيلانو في مقاطعة نورث فانكوفر بكندا، الجسر الحالي يبلغ طوله 140 متر و ارتفاعه 70 مترا فوق النهر

يعد هذا الجسر جزءا من حديقة نهر كابيلانو ويستقطب هذا المزار أكثر من 800،000 زائر سنويا، كما أنه مع حديقة كابيلانو من الاماكن السياحية في فانكوفر كندا الأكثر شهرة .

جسر كابيلانو من اشهر اماكن سياحية في فانكوفر

حديقة الملكة اليزابيث

حديقة الملكة اليزابيث Queen Elizabeth Park هي حديقة بلدية واسعة تقع أعلى جبل ليتل أي على ارتفاع حوالي 152 مترا فوق مستوى سطح البحر

الحديقة تعتبر واحدة من اهم اماكن سياحية في فانكوفر كندا فانكوفر التي تستحق الزيارة فهي واقعة في أعلى نقطة في فانكوفر على الإطلاق وهذا يجعلها مكانا ممتازا تستطيع أن تتطلع منه على المناظر الخلابة للحديقة والمدينة بالكامل .

حديقة الملكة اليزابيث من افضل اماكن سياحية في فانكوفر كندا

اكواريوم فانكوفر

اكواريوم فانكوفر Vancouver Aquarium هو حوض عام يقع في حديقة ستانلي في فانكوفر ، كندا ويعد أكبر حوض سمك في كندا على الإطلاق. وبالإضافة إلى كونه من الاماكن السياحية في فانكوفر ، فإنه أيضا يعتبر بمثابة مركزا للبحوث التي تقام على عالم الأحياء البحرية .

اكواريوم فانكوفر من اهم الاماكن السياحية في فانكوفر

جبل جروس

جبل كروس Grouse Mountain يعد واحداً من أهم اماكن السياحة في فانكوفر يحتوي على مجموعة كبيرة من الأنشطة التي يستمتع بممارستها السكان المحليين والزوار على حد السواء، الجبل يعرف باسم منتجع جروس أيضا في اسقاط على حجم الأنشطة التي يضمها حوله، لا توجد رؤية أفضل لمنطقة شمال فانكوفر ومدينة فانكوفر بالكامل من تلك التي سوف تحظى بها أعلى قمة جبل جروس الشهير .

السياحه في مدينة فانكوفر كندا

حدائق فانكوفر

خلال بحثك عن افضل الاماكن السياحية في فانكوفر ، سوف تجد بالطبع أن حدائق فانكوفر تأتي في مقدمتها، فالجميع يعشق التنزُّه بين المساحات الخضراء والاستظلال تحت أغصان الأشجار المُتدلية، تفقّد مجموعتنا لأجمل الحدائق في فانكوفر,

مناطق سياحية في فانكوفر

شواطئ فانكوفر

لا يوجد ما هو أفضل من إمضاء يوم مميز على أحد شواطئ فانكوفر تحت أشعة الشمس الذهبية والسباحة في مياه البحر الزرقاء، من هُنا انتقينا لك مجموعة من افضل الشواطئ في فانكوفر لتضعها في لائحة اهم اماكن سياحية في فانكوفر التي ستقوم بزيارتها.

الاماكن السياحية في فانكوفر

متاحف فانكوفر

تسعى متاحف فانكوفر في الغالب متاحف فانكوفر إلى التعريف بالتراث الحضاري للمدينة والحفاظ على المقتنيات الأثرية واللوحات الفنية لتتوارثها الأجيال وكذلك من أجل دعم السياحة في فانكوفر .

السياحة في فانكوفر

جبال فانكوفر

تُوفّر جبال فانكوفر للمتنزهين فرصة لمُجابهة التحديات واختبار حدودهم وحُبهم للمغامرة وأيضاً للاستمتاع بالمناظر الساحرة، ولذلك تُعتبر من الاماكن السياحية في فانكوفر الفريدة من نوعها، فيما يلي لائحة بافضل الجبال في فانكوفر التي ندعوك لزيارتها.

اماكن سياحية في فانكوفر - السياحة في فانكوفر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

للمتابعة اغلق Ad Block